الاثنين، 6 يناير 2014

صور لمناطق ساحرة من الصعب تصديق وجودها في عالمنا

صور لمناطق ساحرة من الصعب تصديق وجودها في عالمنا
عالمنا هو ذلك العالم الكامل الذي يحتوي على أماكن مدهشة يتم إكتشافها كل يوم ، وذلك من خلال عدسة أفضل المصورين المحترفين أو الهواة . يمكننا من خلالهم رؤية أفضل المواقع الجغرافية المختلفة ، والظروف المناخية وتقديم مجموعة رائعة من عجائب الطبيعة مثل : البحيرات الوردية ، حقول الخزامى المدهشة ، الوديان والجبال ، وغيرها من الأماكن الرائعة التي لانصدق أنها موجودة فعلا في هذا العالم!
بعض هذه الصور هي مجموعة من معالم سياحية طبيعة يمكنك زيارتها أثناء سفرك لجميع انحاء العالم ، بعض الأماكن قد شهدت تدخل من الإنسان لتكون بهذه الصورة المبهرة . مثل اليابان وتهذيبها لآلاف من بساتين الفاكهة لتشكيل نفق رومانسي رائع ، وايضا مثل النفق الطبيعي على طول الطريق إلي اوكرانيا على ممر القطار ، ونمو أشجار مذهلة في الحقول في  آسيا .
لا عجب أن السفر لواحدة من هذه المجموعة هي أفضل أشكال الترفيه – مجرد النظر للصور التالية سيأخذ عقلك إلى أماكن بعيدة مذهلة لتعيش فيها ………… وتأكد أن كل ماستراه عينيك من هذه الأماكن هو حقيقي !
 نفق الحب اوكرانيا
حديقة  هيتاشي – اليابان
 2 حقول التوليب هولندا
غابات الخيزران، اليابان
  كهوف مندنهال الجليدية، جونو، ألاسكا
 الشاطئ الأحمر، بانجين، الصين
  نفق من الزهور في اليابان

  واحدة من أكبر المرايا في العالم في بوليفيا ( نتيجة ترسبات الملح تسمى ايضا بصحراء الملح ونتيجة لإنعكاس أشعة الشمس  تظهر هذه الصحراء وكأنها مرآة )


  منجم نايكا في المكسيك  ( يسمى أيضا كهف الكرستال كما لايمكنك البقاء فيه لمدة أكثر من 10 دقائق نتيجة للحرارة والرطوبة العالية جدا  )
  شارع في بون، ألمانيا
  الغابة السوداء ، ألمانيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق