الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

خواتم ألماسية غالية جدا

خواتم ألماسية غالية جدا


أعلنت روسيا منذ نحو شهر أن لديها مخزوناً هائلاً من الألماس جراء نيزك سقط على أرضها قبل عشرات السنين، ما يعني ـ إذا كان هذا حقيقياً ـ أن ثمن الألماس سينخفض ليكون مثل النحاس مثلاً، وإلى أن نتأكد من صحة هذا الأمر، دعونا نعرض عليكم أغلى خواتم ماسية
1 خاتم الألماس الوردي أغلى حجر ماسي في العالم، ولهذا تجد أي خاتم يحمل هذا الحجر يقدر سعره بالملايين، وقد بيع خاتم يزينه حجر ماسي 5 قيراط مقابل 11 مليون دولار (41 مليون ريال سعودي). 
2 حجر الألماس الأزرق بيع هذا الخاتم مقابل 8 مليون دولار (30 مليون ريال سعودي)، يزينه حجر 6 قيراط، إلى جانب أن الخاتم نفسه مصنوع من البلاتينيوم، واستقر على جانبي الحجر المركزي حجران ماسيان آخران.
3 خاتم بحجر ماسي بيضاوي الشكل مصنوع من البلاتينيوم، ويزينه خاتم من الألماس الصافي ويبلغ ثمنه 4 مليون دولار (15 مليون ريال سعودي).
4 خاتم دي بييرز البلاتيني خاتم مصنوع من البلاتينيوم ويزينه من المنتصف حجر ماسي كبير وزنه 9 قيراط، يبلغ سعر شرائه مليوني دولار (7.5 مليون ريال سعودي).
5 خاتم إليزابيث تايلور الألماسي ويحمل هذا الخاتم اسم النجمة "إليزابيث تايلور" لأنها كانت تمتلكه، ويقدر ثمنه بمليون ريال سعودي ( 3.75 مليون ريال سعودي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق